مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات - اخبار العصر - مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال عمرو عمثان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إن حملات الكشف المبكر عن المخدرات بالمدارس تبين تعاطي 9.5% من العاملين بالمدارس التي خضعت للتفتيش في الأسبوع الأول من الحملة.

وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "ten"، اليوم السبت، أن الأشخاص المتعاطون للمخدرات وتم كشفهم سيتم محاسبتهم وإحالتهم للتحقيق.

وتابع: "صندوق مكافحة المخدرات قدم تقريره لوزارة التربية والتعليم من أجل اتخاذ الإجراءات العقابية المناسبة"، موضحا أن العينات الإيجابية والتي تثبت تعاطي أصحابها المخدرات تخضع للتحليل مرة ثانية في معامل وزارة الصحة للتأكد من صحة التعاطي.


 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مكافحة الإدمان: 10% من العاملين بالمدارس يتعاطون مخدرات

أخبار ذات صلة

0 تعليق