وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه - اخبار العصر - وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اشتكى العشرات من المواطنين المتواجدين داخل محطة السكك الحديدية بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، لهشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، من سوء عربات القطارات في محافظات الصعيد.

وقال أحد المواطنين المتواجدين في المحطة، اليوم السبت، موجهًا حديثه لـ"الوزير": «مفيش تذاكر.. والكلام اللي بيتحكي كدب»، لافتا إلى أن التذاكر يتم بيعها في السوق السوداء دون أى إجراءات من المسؤولين.

بدوره رد عرفات على شكوى المواطنين من سوء عربات القطارات قائلًا: «أنتوا مش من مصر ولا إيه.. إحنا في مصر وعندنا عربيات عمرها 50 سنة تقريبًا».

وأكد وزير النقل أنه سيتم استبدال العربات القديمة بحديثة تم استيرادها لتشغيلها خلال الأيام القليلة المقبلة، مطالبًا بضرورة الحفاظ على العربات الجديدة حتى لا تتعرض للتخريب بسبب تصرفات غير مسؤولة من بعض الركاب.

وأعرب عدد من المواطنين عن غضبهم من عدم توافر تذاكر القطارات داخل منافذها بالمحطات مع انتشارها بأسعار أزيد في السوق السوداء.

ووجه أحد المواطنين حديثه لـ"وزير النقل" قائلا: «إحنا مش بنلاقي ولا تذكرة في الشباك وبيكون فيه حالات مرضية طارئة، وبنروح نشتريها سوق سودة بأسعار تصل إلى أضعاف أسعارها الرسمية».

ورد الوزير بقوله: «السبب في عدم توافر التذاكر هو أزمة شهدتها مصر كلها خلال الشهر الجاري.. استحملوا شوية».

وزار وزير النقل محافظة المنيا خلال جولته لتفقد الطريق الغربي الصحراوي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وزير النقل لمواطنين اشتكوا من القطارات: إنتوا مش من مصر ولا إيه

أخبار ذات صلة

0 تعليق