سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو) ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو) - اخبار العصر - سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو).

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - رفضت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، فتوى زميلها الدكتور صبرى عبد الرؤوف، بإباحة معاشرة الزوج لزوجته الميتة.

وقالت صالح» خلال لقائها اليوم السبت ببرنامج "عم يتساءلون" المذاع على فضائية "إل تي سي": "نحتاج للتدقيق في الفتاوى وعلينا إخراجها بشكل يتماشى مع الواقع"، متسائلة: "هل بعد وفاة أحد الزوجين بتستمر بينهم الحياة الزوجية؟ مشددة على ضرورة تنقية التراث من تلك الفتاوى الشاذة.

وتابعت: "يجب علينا ستر المرأة بمجرد وفاتها، وتكريم الميت دفنه، فكيف يتم معاشرتها وهي على فراش الموت قبل الغسل؟"، مؤكدا أن ذلك الأمر يعتبر زنا خاصة من الناحية الإنسانية، لأن التكليف انقطع عن الزوجة بمجرد وفاتها، وبذلك يكون الزوج تجرأ على فعل هذه العلاقة مع أجنبيه عنه.

واستكملت: "هناك بعض الفتاوى التي أصدرها بعض الفقهاء يجب عدم الالتفات لها ومنها جواز معاشرة الرجل للبهائم، ولكن علينا تجنب مثل هذه الفتاوى".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سعاد صالح: بعض الفقهاء أجازوا معاشرة البهائم جنسيًا (فيديو)

أخبار ذات صلة

0 تعليق