وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية - اخبار العصر - وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال هشام عرفات، وزير النقل، إن الوزارة لم ولن تعرض خصخصة هيئة السكك الحديدية سواء في الأيام الماضية أو المقبلة.

 وأكد وزير النقل في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، اليوم السبت أن مشروع خصخصة هيئة السكك الحديدية لم تتم دراسته او التفكير فيه من الأساس.

وأضاف عرفات أن الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل يرفضان فكرة خصخصة الهيئة، خاصةً أنها تساهم وتعتبر منفعة للمواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.

جاء ذك خلال تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل الطريق الصحراوي الغربي لمتابعة استكمال الطريق الذي يمتد من سوهاج إلى محافظة قنا، وتبلغ تكلفته 370 مليون جنيه.

ورافق عرفات خلال جولته اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا واللواء علاء العياط مدير الأمن وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وزير النقل: السيسي يرفض فكرة خصخصة السكك الحديدية

أخبار ذات صلة

0 تعليق