الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام» - اخبار العصر - الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام».

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قالت الطفلة "ر. ش"، التي اغتصبها والدها، وتبلغ من العُمر 13 عامًا، إنها لن تحزن إذا حصل والدها على حكم الإعدام، :"منه لله.. ربنا هيجيب لنا حقي أنا وأختي".

وأضافت، خلال حوارها مع برنامج "قضية رأي عام"، المذاع على فضائية"الحدث اليوم": "والدي منعني من استكمال تعليمي بعد وصولي للصف الخامس الابتدائي"، موضحة أنها لا ترغب في رؤية أي فرد من أسرتها.

وتابعت: "مش هزعل أما ياخذ إعدام، عاوزاه ياخد إعدام، هو لم يبكِ عليّ أنا وأختي ومش حنبكي عليه".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام» , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الطفلة التي اغتصبها والدها: «عاوزة حقي أنا وأختي.. يا رب إعدام»

أخبار ذات صلة

0 تعليق