وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه - اخبار العصر - وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شدد الدكتور هشام عرفات وزير النقل على اهتمام الدولة بتطوير هيئة السكك الحديدية دون خصخصتها. 

وقال عرفات في تصريحات خاصة لـ"التحرير" اليوم السبت إن الهيئة انتهت من تطوير ٢٤٥ مزلقانا على شريط السكك الحديدية.

وأكد عرفات أن مشروعات هيئة السكك الحديدية التى تمت في محافظات الصعيد تخطت تكلفتها 9 مليارات جنيه، مردفا: «70% من مشروعات هيئة السكك الحديدية تمت في محافظات الصعيد».

وأضاف عرفات أن وزارة النقل تتعاون حاليا مع الشركات الوطنية ووزارة الإنتاج الحربي لتطوير بين ١٠ و١٥ مزلقانا شهريًا، منوها إلى أن عدد المزلقانات الشرعية يصل إلى ألف و٣٢٢ مزلقانا.

وأكد الوزير في تصريحاته أن المحاور والكباري تساهم بشكل كبير في إلغاء بعض المزلقانات، ومنها على سبيل المثال الكوبري العلوي بمركز قوص في محافظة قنا والذي بلغت تكلفته ٧٢ مليون جنيه.

وتفقد وزير النقل واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا اليوم كوبري قوص العلوي وطالب بتطبيق القانون وغرامات التأخير على شركة المقاولون العرب لتأخرها في إنجاز المشروع أسوة بالإجراءات التي تتبع مع المقاولين.

وبدأ الوزير جولته يزسارة الطريق الصحراوي الغربي لمتابعة استكمال الأعمال به والتي بلغت تكلفتها 370 مليون جنيه.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وزير النقل: مشروعات السكك الحديدية بالصعيد تكلفت 9 مليارات جنيه

أخبار ذات صلة

0 تعليق