حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة - اخبار العصر - حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - زار الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة مستشفى كفرالدوار العام الشامل بالبحيرة اليوم السبت لتفقد الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وأعرب عماد الدين عن غضبه لحالة المستشفى السيئة بعد تجوله داخل أقسامها المختلفة، مشيرًا إلى أنها ينقصها الكثير والكثير من الأجهزة والمستلزمات الطبية مع أنها تخدم أكثر من 2 مليون مواطن.

ووجه وزير الصحة بسرعة الانتهاء من أعمال التكييف المركزى خلال أسبوعين على الأكثر لرفع المعاناة عن المرضى والقيام برفع كفاءة الاستقبال فورا، وإسناد الأمر للمكتب الهندسي التابع للوزارة والقيام بتقسيم حجرات الاستقبال لتكون أسرة مستقلة عن بعضها بعضا.

وكلف بوضع الأجهزة الطبية الكاملة في الاستقبال، ورفع كفاءته فضلا عن فرش أقسام السموم والعناية المركزة للمخ والأعصاب وقسم الحروق كصورة مطابقة لقسم الحروق بمستشفى الدمرداش.

وأمر الوزير بصرف 4 أجهزة تنفس صناعي بقسم الحضانات لسد العجز الموجود بالحضانات التى ينقصها عدد من أجهزة التنفس الصناعى وضرورة توفير جميع الأدوية في صيدليات المستشفى، وعدم قيام المواطن بشراء أى دواء من خارج المستشفى وإعادة تأهيل الصيدليات بالمستشفى.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حالة مستشفى كفر الدوار العام تثير غضب وزير الصحة

أخبار ذات صلة

0 تعليق