إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية - اخبار العصر - إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أصيب سائقان في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة العوايد شرق الإسكندرية، اليوم السبت؛ بسبب خلاف على أولوية المرور. 
 
تحريات المباحث دلت أن المشاجرة وقعت بين "ن. ع."، 19 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح قطعي باليد اليمنى، و5 آخرين بينهم سيدة، و(طرف ثاني) "ه.س"، 40 سنة، سائق، مصاب بجرح بالأذن اليسرى وسحجات بالظهر، و"ع.م"، 50 سنة؛ بسبب خلاف على أولوية المرور.

تمكن ضباط المباحث من ضبط طرفي المشاجرة، ونقل المصاب الأول إلى مستشفى سموحة الجامعي، والثاني إلى مستشفى جمال عبد الناصر للعلاج.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية إلى النيابة العامة للتحقيق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إصابة سائقين في مشاجرة بسبب أولوية المرور بالإسكندرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق