بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور) ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور) - اخبار العصر - بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور).

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - انفعل الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، على الدكتور علاء الدين عثمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، بعدما علم بعدم توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى كفرالدوار رغم توفرها بمخازن المديرية، وقام بإلقاء كيس "أنبوبة حنجرية" في وجهه داخل المستشفى.

70740-3جانب-من-زياىة-وزير-الصحه

وتفقد وزير الصحة مستشفى الشاملة في كفر الدوار، اليوم السبت، وفوجئ بغلق الصيدلية وتشوين بعد الكراتين بداخلها، فقام بتحويل المسؤولين إلى التحقيق من بينهم وكيل الوزارة.

66220-2-وزير-الصحة-مع-محافظ-البحيرة

وأعرب عماد الدين عن غضبه لحالة المستشفى السيئة بعد تجوله داخل أقسامها المختلفة، مشيرًا إلى أنها ينقصها الكثير والكثير من الأجهزة والمستلزمات الطبية مع أنها تخدم أكثر من 2 مليون مواطن.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور) , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بعد انفعاله.. وزير الصحة يلقي «كيس» في وجه وكيل البحيرة (صور)

أخبار ذات صلة

0 تعليق