اعترفات مثيرة لـ "سيجارة" المتهم بقتل عاطل أوسيم.. تعرف عليها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سرد المتهم بقتل عاطل بأوسيم، تفاصيل ارتكابه الجريمة، عقب القبض عليه، حيث ذكر المتهم الشهير بـ"سيجارة"، حدوث مشاجرة بينه وبين المجنى عليه، قام خلالها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب، وإحداث إصابته منذ عدة أيام قبل الحادث، مما دفع المجنى عليه للترصد له عقب خروجه من الحبس فى قضية مخدرات، وأصابه بوجهه بسلاح أبيض، ردا على سابقة تعديه عليه بالضرب.

 

وأضاف المتهم إلى أن بعض الأشخاص تدخلوا للصلح بينهما، وانتهى الأمر بالتصالح، إلا أن ترصد للمجنى عليه، وفور مشاهدته له، اعتدى عليه بسلاح أبيض "سكين"، مما أسفر عن إصابته، فرد القتيل بالاعتداء عليه أيضا، مستخدما سلاحا ابيض كان بحوزته، إلا أن المتهم عاجل بإصابته بطعنة نافذة بالقدم، أسفرت عن مقتله، ثم فر هاربا.

 

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد مقتل عاطل، نتيجة إصابته بعدة طعنات بأنحاء جسده، وبإجراء التحريات تبين للمقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال معاون مباحث المركز، أن القتيل تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله فى الحال.

وكشفت التحريات أن المتهم نشبت بينه مشاجرة وبين القتيل منذ عدة أيام، مما أسفر عن إصابته، وتجددت الخلافات مرة أخرى، حيث حاول القتيل الانتقام منه، إلا أن المتهم سدد له عدة طعنات أسفرت عن مقتله.

وقبل مرور ساعة على وقوع الجريمة، تمكن الرائد وليد كمال من تحديد مكان هروب المتهم، ومطاردته والقبض عليه، وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة.

 

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه لم تمر سوى عدة أيام على إخلاء سبيل المتهم، حتى ارتكب جريمة القتل، مضيفا أن المتهم سابق اتهامه فى 4 قضايا هى القضية رقم 2275 لسنة 2012 جنح قسم إمبابة "ضرب" والقضية رقم 19278 لسنة 2016 جنح أوسيم "مشاجرة، والقضية رقم 8239 لسنة 2018 جنح أوسيم "مخدرات وسلاح نارى، والقضية رقم 3421 لسنة 2019  جنح أوسيم "مخدرات".

 


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق