" فتاة العياط"....تقرير المعمل الجنائي يشير إلى مفاجأت جديدة في القضية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب محمد بشاري

أظهر تقرير المعمل الجنائي في قضية ” فتاة العياط ” بمصر، التي سدّدت طعنات قاتلة لسائق حاول اغتصابها، وفقًا لأقوالها، تفاصيل أخرى عن القضية.

وأوضح التقرير المبدئي، وجود آثار جلد أدمية في أظافر القتيل ليست للمتهمة ” أميرة ” ، ما يعني وجود جريمة قتل اشترك فيها آخرون.

ورجّح محامي القتيل، استخدام الفتاة كوسيلة لاستدراج الضحية إلى مكان العثور على الجثة.

وكان قد انتشر مقطع فيديو، يرصد لحظة ركوب الفتاة الميكروباص بقيادة المجني عليه داخل محطة وقود، مباشرة دون تردد أو حديث مع السائق، ما قد يُشير إلى وجود معرفة مسبقة بينهما.

وكانت تحقيقات القضية قد كشفت تفاصيل قتل فتاة فى العقد الثانى من عمرها لسائق فى العقد الثالث من عمره، حيث تبين أن الفتاة استقلت سيارة ميكروباص مع السائق، وخلال الطريق استدرجها إلى منطقة جبلية بقرية طهما التابعة لمركز العياط فى جنوب محافظة الجيزة، وهناك أجبرها على النزول تحت تهديد سلاح أبيض، وطلب منها نزع ملابسها.

وأضافت التحقيقات، أن الفتاة تظاهرت بالإذعان للشاب وتلبية رغباته، بعدها غافلته وتمكنت من استخلاص السلاح الأبيض "مطواة" وسددت له عدة طعنات نافذة وتركته غارقًا فى دمائه وفرت هاربة.

توجهت الفتاة عقب الإجهاز على السائق إلى قسم الشرطة، وهناك سردت تفاصيل الواقعة، واعترفت بقتلها السائق دفاعًا عن نفسها، أمام محاولته الاعتداء عليها جنسيًا، فتوجهت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة السائق، مصابا بعدة طعنات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق