خيط الجريمة..فرح شعبى بشوارع الوراق دليل النيابة فى كشف مقتل ربة منزل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشير عقارب الساعة إلى التاسعة والنصف مساءا.. زغاريد وأغانى تملئ أحد الشوارع بمنطقة الوراق..الفضول يقود مصطفى وزوجته أميرة إلى التوجه لشرفة منزلهما لمشاهدة تلك الاحتفالات وأثناء وقوفهما واستمتاعهما بحالة الفرح بين أهالى المنطقة كعادات المناطق الشعبية، وإذ بمصطفى يجد زوجته تسقط على أرضية الشرفة مضرجة فى دمائها بعد اصابتها بعيار نارى طائش فى منطقة الرقبة لتفقد على أثره الحياة.

على الفور، قام الزوج بنقل زوجته إلى إحدى المستشفيات، وتحرير محضر بالواقعة، حيث كشفت تحريات رجال المباحث إن المجنى عليها أصيب بعيار نارى طائش صادر من أحد الأفراح الشعبية المقيم بالشارع محل سكن المجنى عليها، وبتكثيف التحريات ومعاينة جثة القتيله تبين أن العيار النارى صادر من اتجاه منخفض ، وبسؤال الشهود أكدوا أن أحد اقارب العريس أثناء مشاركته بزفافه قتل المجنى عليها عن طريق الخطأ.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم ناجى سعيد إسماعيل السيد، هارب، بحيازة سلاح نارى عبارة عن بندقية آلى بدون ترخيص وعدد من الذخائر، مما تستعمل على هذا السلاح، كما تسبب فى موت المجنى عليها أميرة جلال عبد الستار، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح بأن أطلق من سلاحه النارى عدة طلقات فى الهواء ابتهاجا بأحد الأفراح فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها.

وقال مصطفى إسماعيل عبد الحميد، زوج المجنى عليها، إنه حال تواجده رفقة المجنى عليها زوجته المتوفية، بشرفة منزلهما حدثت إصابتها بعيار نارى أطلق من بندقية آلى عن طريق الخطأ ابتهاجا بأحد الأفراح أسفل منزلهما.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين طارق الحدينى، وهشام شريف، وخضر طلبة، وأمانة سر محمد سليمان، ورجب شعبان، غيابيًا، بالسجن المؤبد، لمتهم قام بقتل ربة منزل بالخطأ أثناء مشاركته بزفاف أحد أقاربه بالوراق وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.


إقرأ الخبر من المصدر اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق