بدون قناة تلفزيونية.. كيف ستعود رانيا بدوي لتقديم برنامج جديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد سالم

الجميلة التي كانت تطل عبر شاشة التلفزيون في وقت سابق، اختفت فجأة عن الأنظار لتعود في إطار آخر، ربما يتناسب مع التغيرات في عالم الإعلام التفاعلي.. رانيا بدوي قررت أن تقدم برنامجًا على الفيسبوك؟

كلام رنوش


بدون قناة تلفزيونية..بهذا الاسم قررت الإعلامية رانيا بدوي أن تطل على متابعيها من خلال برنامج جديد، لم تعرب عن تفاصيله بعد، واكتفت بدوي بإطلاق بوستر دعائي باسم البرنامج يحمل صورتها التي لم تختلف فيها عن تلك الملامح العالقة في أذهان متابعيها.

البرنامج من المتوقع أن يناقش قضايا اجتماعية بعيدا عن السياسة حيث يشير متابعون إلى أن إسم البرنامج دليل على محتواه الذي قد يتخذ اتجاها متنوعا أو اجتماعيا.

ردود الفعل


بدون قناة تلفزيونية..
"متأكد إن أي كلام منك هيكون ليه مدلول ومعنى وقيمة مهما بعد عن السياسة أو غير السياسة، رانيا بدوي مش بتهزر، نتابعك وندعمك تحت أي مظلة كانت" بهذه الكلمات اختار مستخدم يدعى أحمد عيسى دعم رانيا بدوي على صفحتها الشخصية فور إعلان بوستر البرنامج.

بينما علق هاني جابر "والله زمان يا ضحكة مصر"، فيما انهالت مئات التبريكات والتهاني على المذيعة العائدة الى الجماهير مع اختلاف الشاشة.

وعلى انستجرام، لم يكتف المتابعون بإبداء الإعجاب بل تناقلوا الصورة داعمين عودة رانيا الى الإعلام مجددا.

من هي رانيا بدوي


بدون قناة تلفزيونية..
عملت رانيا بدوي في بدايتها الصحفية كمحررة صحفية لجريدة الشرق الأوسط اللندنية وفي عدد من المجلات النسائية منها: مجلة (هي) و(سيدتي) و(لها).

كما عملت كمحررة صحفية بكل من جريدة الأسبوع المصرية وجريدة الدستور، والتحقت بفريق جريدة المصري اليوم منذ نشأتها، ثم انتقلت رانيا بدوى إلى العمل التلفزيوني من خلال برنامج " فاروق بين التاج والنسر " في سبتمبر 2007 من إنتاج قطاع قنوات النيل المتخصصة، وقد تمت إذاعته بعد مسلسل الملك فاروق حيث كان يهدف لإعادة قراءة تلك الفترة تاريخيًا وسياسيًا وثقافيًا.

في مايو 2008 قدمت برنامج "الكلام الصعب" على قناة النيل للأخبار، وهو برنامج حواري، يستضيف أهم الشخصيات المصرية والعربية، لمناقشتهم في قضايا الساعة.

حققت شهرة واسعة عام 2012 عندما قدمت برنامج (في الميدان) والذي كان يذاع يوميًا على قناة التحرير، وهو برنامج حواري سياسي، ولكن في 22 يونيو 2014 قررت قناة التحرير إيقاف البرنامج وإنهاء التعاقد مع المذيعة ثم انتقلت بعدها للعمل مع قنوات شبكة أوربت لتقدم برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامي عمرو أديب.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق