شمس الكويتية تستعرض منزلها الجديد بالقاهرة.. أصبحت جارة لهذا الفنان.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

يبدو أن الفنانة شمس الكويتية قد قررت الاستقرار في مصر، حيث قامت بشراء منزل جديد لها في العاصمة المصرية القاهرة.

الفنانة الكويتية استعرضت منزلها الجديد في مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقطت قيديو للحديقة والمكان المحيط به.

شمس كشفت أنها أصبحت جارة للفنان المصري تامر حسني، وقامت بتصوير منزل تامر من الخارج، والذي بدا على شكل فيلا مستقلّة، كما كان بجوارها منزل زوجة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وظهر في الفيديو شاب يتحدّث عن شخصية شمس والصفات الحسنة فيها، وعندما سألته الفنانة عن “الصفات السيئة، ردّ قائلاً أنّه لا يستطيع البوح بها، وسط ضحكات الفنانة.

وكانت شمس الكويتية قد تعرضت لهجوم شديد مؤخرا، بعد أن أعلنت أنها ستقوم بإهداء فساتنها إلى واحدة من معجباتها على أن تكون صاحبة أكثر التعليقات المؤثرة، وبالفعل انهالت عليها التعليقات من المعجبات لتختار أكثر تعليق مؤثر لفتاة مصابة بالسرطان، حيث قالت في تعليقها: ” “أنا أحتاجه كي أحس أنني متميزة. ممكن قصتي ستبدو لك مكررة من كثر ما سمعنا مثلها. بالمختصر إمرأة أصيبت بالسرطان وفقدت جزءًا من جسدها وفقدت معه إحساسها بالأنوثة والجمال”.

شمس عرضت تعليق الفتاة، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليه بقولها: “البنت الي فازت في المسابقة وأكثر كومنت أثر فيني. أتمنى لها الشفاء يارب. ويا ريت كنت أقدر أسوي لها أكثر... شكراً”.

وعلى الرغم من ان الفنانة قصدت إهداء الفستان لفتاة تستحقه، إلا ان تصرفها أثار استياء عدد كبير من متابعيها، واتهموها بالمتاجرة بمشاعر معجباتها، خاصة انها منهن أن يستخدمن طرقاً مبتكرة في التعبير عن مدى حاجتهن للفستان، ليتحول الأمر إلى ما يشبه مسابقة بين المعجبات على جذب تعاطفها بكلماتهن المؤثرة.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق