مشاهير ساندوا معز مسعود بعد زواجه من شيري عادل.. مجدي الهواري: زواج على سنة الله ورسوله.. روجينا: ألف مبروك.. عمرو عبد العزيز: ربنا يهدي سركم.. وعمرو أديب يجري استطلاعا لمتابعيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد سمير

شيري عادل تفوض معز مسعود للحديث عن زواجهماسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة شيري عادل الأربعاء الماضي، ويبدو أن هذا الخبر لا يشغل بال الجمهور فقط، ولكن المشاهير أيضا أعربوا عن غضبهم بسبب انتقاد الجمهور لهما ورأوا أن من حق الزوجين أن يبقيا حياتهما الشخصية لنفسهما.

 

وترصد «فيتو» خلال التقرير التالي أبرز المشاهير الذين دافعوا عن زواج معز مسعود والفنانة شيري عادل بالرغم من انتقاد الجمهور لهما.

 

عمرو عبد العزيز
في البداية، استنكر الفنان عمرو عبد العزيز، انتقاد زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة شيري عادل.

 

وقال عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «طبعًا الناس مش هتسكت، وكل واحد هيعمل نفسه الحاكم بأمر الله، لكن نقولهم مبروك ونفرح إنهم اتجوزوا على سنة الله ورسوله، وأنا عن نفسي أقول من قلبي مبروك لشيري ومعز، وربنا يهدي سركم ويبعد عنكم عين الناس».

 

عمرو أديب
واهتم الإعلامي عمرو أديب، بهذا الخبر، بإجراء استطلاع رأي للجمهور ليعرف مدى اهتمام متابعيه بالخبر.

 

وسأل أديب متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رأيهم في زواج معز مسعود وشيري عادل وأعطاهم بعض الإجابات.

 

روجينا

بينما عبرت الفنانة روجينا عن سعادتها بهذا الزواج، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لهما لتهنئهما.

 

وكتبت: «ألف مليون مبروك يا شيري.. يا رب تكوني عايشة أحلي قصة حب تسعد قلبك، ربنا يتمم لك على خير».

 

مجدي الهواري
وفي نفس السياق، انتقد المخرج مجدي الهواري ردود أفعال الجمهور حول هذا الزواج، عبر صفحته الشخصية على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، قائلا: «لماذا يتحدث الكثير عن زواجهم بالرغم من إنهما تزوجوا على سنة الله ورسوله، أنا شخصيًا شايف معز راجل متوازن جدا وغير مدعي زي غيره، وكل تصرفاته في النور كان ممكن يتجوزها في السر زي كتير منهم، مؤكدًا أنه يدافع عنهما لأن أسرتهما سيطرت عليهم أجواء الحزن بسبب تلك الانتقادات».

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق