أين اختفت إليسا بعد إعلان مرضها بالسرطان؟

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، سبب اختفائها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي، وبعد النجاح الذي حققه أول حفل لها بعد تعافيها.

إليسا، قالت خلال لقائها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية «CBC»: «إنها ذهبت في رحلة نقاهة لإحدى الدول الساحلية، كان الهدف منها تقوية جهازها المناعي».

وأضافت: «أنها خلال الرحلة تخلصت من خمسة كيلوجرامات من وزنها بعد طرح الكليب»، وعقّبت الإعلامية منى الشاذلي، ضاحكة: «دي قصة نجاح».

كما تحدثت عن اختيارها سفيرة لحملة سرطان الثدي، قائلة: «إن توظيفها الفن في خدمة قضايا المجتمع يشغلها من قبل معاناتها مع سرطان الثدي، وأن أغنية “يا مرايتي” التي طرحتها سابقًا ناقشت قضية تعنيف المرأة».

 وأكدت أن الفن في جوهره رسالة، وأنها يجب أن تستغل شعبيتها، وأن يكون لها رأي، وأن يكون لديها تأثير على جمهورها، طالما أنّ هذا يتم في إطار فني راقٍ ومحترم.

 وعبرت إليسا، عن حبها للشعب المصري مؤكدة أنه غالي على قلبها، وتعد أغانيها باللهجة المصرية هي الأكثر فكل ألبوم لها يضم 11 أغنية باللهجة المصرية و4 أغاني باللبنانية.

وتابعت: «أنها في مصر تعيش زمن الأبيض والأسود، وأيام الملك فاروق، وقت عز مصر»، مشيرة إلى أن الشعب المصري طيب ومحب للحياة ويستمتع بالموسيقى.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق