محمد رشاد برفقة والدته في أول ظهور لها.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

شارك الفنان محمد رشاد، نجم برنامج «Arab Aidol»، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بصورة له برفقة والدته لأول مرة.

محمد رشاد، علق على الصورة قائلًا: «تلك الوحيدة هي الجميع.. هي الجميع بأكملها.. أمي»، وحصدت صورته على العديد من تعليقات متابعيه الذين أكدوا أن رشاد ورث ملامحه عن والدته.

في الوقت نفسه نشرت مي حلمي، خطيبة محمد رشاد،  صورة لها برفقة والدتها عبر صفحتها بموقع «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «دعوه الأم هي اللي بتخرجك من أي حاجة وحشه في الدنيا.. ربي أحفظها واجبر خاطرها واجعلها من أهل الجنة».

يذكر أن حفل زفاف محمد رشاد، ومي حلمي، والذي كان مقررًا إقامته يوم 20 أكتوبر، في فندق مينا هاوس بالجيزة بالقاهرة، تأجل قبل الحفل بساعة ونصف فقط وبعد كل التجهيزات وخضوع العروس لجلسة تصوير بفستان الزفاف، الأمر الذي أصاب جمهورهما بصدمة كبيرة.

وكشفت مي حلمي في بيان سابق أنها عادت هي ومحمد رشاد، وأنهما سيعلنان قريبًا عن موعد زفافهما الجديد ولكن في ميعاده خوفًا من أن تصيبهم العين مرة ثانية، في الوقت الذي لم يكشف محمد رشاد فيه عن اي اخبار جديدة حول عودتهما.

من ناحية أخرى طرح محمد رشاد مؤخرًا أغنية «إحساسي»، على موقع «يوتويب»، والأغنية من إنتاج «مزيكا»، وكان من المقرر أن يغنيها محمد لعروسه في حفل زفافهما.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق