أول تعليق لبسمة بوسيل على مرض زوجها تامر حسني.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

تعرض الفنان المصري تامر حسني لأزمة صحية شديدة ، حيث أصيب بالتهابات شديدة في أحباله الصوتية، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات.

وفي أول تعليق للفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل على مرض زوجها تامر، قامت بنشر صورة مركبة لزوجها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، وأرفقتها بالتعليق: “طول عمرك أقوى من الأيام”.

وكان تامر حسني قد تعرض لإجهاد شديد في أحباله الصوتية عندما كان يسجل الحلقة الاولى من برنامج “صاحبة السعادة” والتى استمرت لساعات طويلة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان المصري عن نقله للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، حيث كتبت : «تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل إلي إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة و احتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية».

وبسبب حالة تامر الصحية تقرر تأجيل حفله الغنائى الذى كان سيقام الخميس 11 أكتوبر، داخل جامعة “CIC” من أجل الاحتفال ببدء العام الدراسى، على أن يتم تحديد موعد جديد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت عدد من المصادر المقربة من الفنان المصري أنه يستعد حاليا للسفر إلى أمريكا غدا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وتحديد ما إذا كان سيخضع لجراحة في أحباله الصوتية أم أن الأمر لا يستدعي ذلك.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق