أحلى كابلز دول ولا إيه.. تعرف على أبرز الثنائيات فى حفل جوائز السينما العربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر عدد كبير من الثنائيات "الكابلز" على السجادة الحمراء أمس الجمعة خلال فعاليات، حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA، المقام فى إحدى الجامعات الخاصة بمنطقة 6 أكتوبر، وقد استطاع بعضهم أن يخطف الأنظار.

أما من خلال الإطلالات الراقية التى ظهروا من خلالها، أو من خلال بعض اللقطات والنظرات الرومانسية التى دائماً ما تنجح فى جذب أنظار الحضور والمشاهدين لها، ولعل أبرز تلك "الكابلز" التى ظهرت على الريد كاربت أمس، هم طارق العريان وأصالة، عمرو سعد وزوجته، شريف رمزى وريهام أيمن، والإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد وزوجها مدير التصوير يحيى فهمى.


 

ظهرت المطربة أصالة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، أمس على الريد كاربت خلال فعاليات حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA ، وقد لفتا هذا الثنائى أنظار الجميع بمجرد وصولهما إلى الحفل، حيث أطلت أصالة إطلالة بسيطة جداً ارتدت خلالها "بدلة" سوداء بسيطة.

أصالة وطارق العريان (1)
أصالة وطارق العريان 

أصالة وطارق العريان (2)

كما ظهر النجم عمرو سعد مع زوجته، باللوك الجديد الذى ظهر به مؤخرا من خلال شعره الطويل، يذكر أن زوجة عمرو سعد ظهرت بصحبته خلال معظم المهرجانات الفنية خلال الفترة الأخيرة.

43823259_1015271641977791_8396813698227765248_n

كعادته المثيرة للجدل، أطل الفنان أحمد الفيشاوى برفقة زوجته السادسة ندى الكامل خلال الحفل، وهو مرتديا نظارة شمس ليلا على الريد كاربت مما لفت إليه الأنظار بشكل كبير، وجعل جمهوره يتسأل ساخرا "هى الشمس قوية قوى كده؟"، كما حرص الفيشاوى على لفت أنظار الحضور هو وزوجته بلقطات رومانسية قبلها خلالها فى أكثر من مشهدا، خاطفا عدسات معظم المصورين.

فى حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA،

فى حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA
 

 

كما ظهر الفنان شريف رمزى بصحبه زوجته الفنانة ريهام أيمن، بإطلالة أنيقة وجذابة لفتت أنظار معظم الحضور والجمهور لهما خلال فعاليات الحفل.

شريف رمزى بصحبه زوجته الفنانة ريهام أيمن

شريف رمزى بصحبه زوجته الفنانة ريهام أيمن
 

 

كما اطلت الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وزوجها مدير التصوير يحيى فهمى بصحبه بعضهما خلال الحفل.

43880260_486228331862925_2321662168333811712_n
الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد، وزوجها مدير التصوير يحيى فهمى
 

يذكر أن حفل توزيع جوائز السينما العربية يقام فى دورته الثالثة بتنظيم من مؤسسة ديرجست للطباعة والنشر والتوزيع، المالكة والمنظمة للجوائز ويعتمد الحفل على عدم الكشف عن أى من الفائزين بالجوائز إلا فى الحفل بعد إعلان المرشحين الأربعة لتعطى عنصر التشويق والمفاجأة.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق