شاهد.. أغلى 5 أشياء قد تراها فى حياتك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من الممكن أن تدفع مبلغا كبيرا من المال لتشترى شيئًا لفت انتباهك أو شيئًا كنت دائمًا تريد أن تقتنيه ليصبح هذا الشىء غاليا لديك، قد يكون موبايل حديث الموديل، أو سيارة طالما حلمت باقتنائها، أو قطعة من المجوهرات أو زجاجة عطر تحمل اسم ماركة مشهورة، ولكن مقتنياتنا الثمينة قد لا تكون لها قيمة مقارنة بقائمة أغلى الأشياء فى العالم فى عام 2018.

نعرض فى التقرير التالى أغلى 5 أشياء ظهرت أو بيعت هذا العام كالتالى:

iphone 3gs supreme
 

1- أغلى هاتف.. أيفون 3GS سوبريم روز

أطلقت شركة أبل هاتف "IPhone 3GS Supreme Rose" وهو أغلى هاتف فى العالم بقيمة 2.97 مليون دولار، سبب هذا السعر المبالغ فيه لهاتف محمول هو أنه مرصع بعدد 75 ألماس بإجمالى 97.5 قيراط وبإطار مصنوع من البلاتين.


The History Supreme
The History Supreme
 

2- أغلى يخت.. هيستورى سوبريم

عادة ما تكون اليخوت مرتفعة الثمن ولا يمتلكها إلا أغنى الأغنياء، لكن يخت "The History Supreme" تخطى ثمنه الملايين ودخل فى فئة المليارات حيث يبلغ ثمنه 4.5 مليار دولار، والسبب فى ذلك هو أن اليخت مصنوع من الذهب الخالص والبلاتين ويقال أيضا إن سطح السفينة مصنوعا من عظام ديناصور حقيقية، مما يجعله أغلى شئ بيع فى العالم فى عام 2018. 

The gold plated Bugatti Veyron
The gold plated Bugatti Veyron
 

3- أغلى سيارة.. بوجاتى فيرون 

من الواضح أن إذا تم طلاء سيارة طلائها بالذهب الخالص ستصبح من أغلى السيارات فى العالم، وهذا هو حال سيارة "The gold plated Bugatti Veyron"، صممت هذه السيارة المطلية بالذهب خصيصاً لأحد مليارديرات الشرق الأوسط واشترى هذه السيارة الرائعة مقابل 10 ملايين دولار.

 

Graff Pink Diamond
Graff Pink Diamond
 

4- أغلى خاتم.. ألماظ جراف الوردى

من الحقائق المعروفة جيدا أن الألماس باهظ الثمن. وهذا الخاتم "Graff Pink Diamond" هو قطعة جميلة من الماس والتى تبدو وكأنها حجر وردى ولذلك يطلق عليها فى كثير من الأحيان باسم الشمبانيا الوردية، تم بيع هذه القطعة الجميلة من الألماس عيار 24 قيراطا فى مزاد بقيمة 46 مليون دولار، حيث إنه أحد أندر أنواع الماس، الذى يجعله ثالث أغلى قطعة بيعت فى العالم فى عام 2018.


Passion Diamond
Passion Diamond
 

5- أغلى حذاء

ويعرض بإمارة دبى، فى دولة الإمارات أغلى حذاء فى العالم ويطلق عليه "Passion Diamond"، والبالغ ثمنه 17 مليون دولار ويتميزهذا الحذاء الفريد من نوعه بكعبه العالى وهو مصنوع من الذهب والجلد والحرير والألماس، وقد صُمم الحذاء فى إيطاليا، ويحتوى على 236 ماسة، إضافة إلى ماسة كبيرة فى كل زوج يصل وزنها إلى 15 قيراطاً.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق