رانيا محمود ياسين: والدي لن يمثل مرة أخرى لكنه لم يعتزل!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

عبرت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن غضبها الشديد بسبب كل الأخبار التي نسبت إليها بشأن اعتزال والدها الفنان محمود ياسين الفن.

رانيا قالت في رسالة عبر موقع «أنستجرام»: «أنا مقولتش الفنان محمود ياسين اعتزل انا قلت الفنان الكبير مايقدرش يشتغل عدد ساعات طويله نظرا أنه نجم كبير واكيد هيعمل بطوله وبيتصدر عمل وده يتتطلب أنه يشتغل عدد ساعات كثيره قد تصل لعشرين ساعه وده غير ملائم ليه صحيا وايضا لا يستطيع أن يشارك في اعمال بأدوار صغيره لأنه ده غير ملائم لتاريخه ولم اتلفظ بلفظ اعتزال مطلقا لانه ليس من صلاحياتي انا اقول هذا الكلام هو فقط من حقه أن يصرح بهذا التصريح. ارجو أن ينقل الكلام كما قيل و لا يتم تحريفه».

محمود ياسين تعرض خلال السنوات الماضية لأكثر من وعكة صحية، وطمأنت زوجته الفنانة شهيرة الجمهور عليه، وقالت إنه يتابع الأعمال الفنية من داخل المنزل، ولكنه لا يحب الظهور كثيرا.

الفنان المصري كان آخر أعماله السينمائية فيلم «جدو حبيبي»، والذي تم إنتاجه عام 2012، بطولة بشرى، أحمد فهمي، ولبنى عبدالعزيز، وكان من المقرر أن يشارك ياسين الفنان عادل إمام بطولة مسلسل «صاحب السعادة»، ولكنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بسبب خلاف على التتر.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق