أيتن عامر ترزق بمولودها الثاني وتختار له هذا الأسم.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - سارة إبراهيم

فاجأت الفنانة المصرية أيتن عامر الجميع بكشفها عن وضعها لمولودها الثاني، والذي أطلقت عليه اسم “يوسف”، حيث كانت قد أخفت حملها عن الجميع، وهو ما سبب مفاجأة كبيرة لجمهورها.

أيتن نشرت صورة لها مع زوجها من شهور حملها الأخيرة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “مفاجأة.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم حبيت اقول الخبر فى اول ظهور اعلامى بعد ما ربنا كرمنا ب يوسف محمد عز العرب”.

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن دهشتهم، حيث أنهم لم يتوقعوا أنها كانت حامل، وأمطروها بتعليقات المباركة بقدوم مولودها الجديد.

يذكر أن أيتن عامر كانت قد احتفلت بزفافها إلى مدير التصوير محمد عزالعرب يوم 22 يوليو عام 2015، وقد رزقت منه بابنة واحدة عام 2016، أطلقا عليها اسم “أيتن”.

وكانت أيتن قد احتفلت مؤخرا بعيد زواجها الثالث من زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب، وذلك يوم الأحد 22 يوليو، حيث نشرت صورة من حفل زفافها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقتها برسالة رومانسية وجهتها لزوجها.

 أيتن قالت في رسالتها لزوجها: “حدث_في_مثل_هذا_اليوم @ezzelarab_official بحبك قد الدنيا”، وقد أمطرها جمهورها بتعليقات التهنئة، وتمنوا لها السعادة الدائمة مع زوجها.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق