بعد صورهما بملابس البحر.. تعرف على حقيقة زواج حسين فهمي وهذه الفنانة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة_ Gololy

انتشر في الأونة الأخيرة العديد من الأخبار التي تفيد بزواج الفنان المصري حسين فهمي، من فنانة شابة تصغره بـ 30 عامًا، الأمر الذي دعاها للخروج عن صمتها والرد عليها.

الفنانة الشابة جيلان علاء، نفت تلك الأخبار خلال لقائها في برنامج «أون سكرين»، والمذاع عبر فضائية ON-E»»، مؤكدة أن سبب انتشارها هو رغبتها في التقاط صورة مع الفنان حسين فهمي في كواليس فيلم «الكويسين»، الذي كان يشاركها في بطولته.

 وأضافت: «طلبت التصوير برفقته عقب خروجه من حمام السباحة، ونشرت الصورة بعد التقاطها بشهر كامل لأنني كنت منشغلة بالتصوير، وكنت أخاف من الحسد وفوجئت بعدها بالفنان الشهير يرسل لي رابط خبر زواجنا السري المنتشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.. وهو الخبر الذي نفاه فهمي وكذلك أنفيه بنفسي».

وتابعت: «أن علاقتي به لا تتجاوز حدود الزمالة في العمل.. وإن كان زواجي منه شيئاً جميلاً لو حدث لكنها للأسف مجرد شائعة».

 جيلان شاركت في فيلم «الكويسين» بدور «عايشة كويس» تلك الفتاة المريضة نفسيًا والمصابة بأمراض عديدة وتظهر طوال الحلقات حليقة الشعر وتتلقى علاجها على يد خطيبها الطبيب النفسي الذي يجسد دوره الفنان الكوميدي عمرو وهبة.

يذكر أن حسين فهمي، تزوج 6 مرات أولها من نائلة محمود، خلال دراسته في الولايات المتحدة وأنجب منها نيرة ومحمود، وميرفت أمين، وأنجب منها منة، ونينا، وهي ابنة سفير سابق، ولم يدم زواجهما طويلًا، وهالة فتحي، ولقاء سويدان، وأخرهن رنا القصيبي.

إقرأ الخبر من المصدر جولولي

أخبار ذات صلة

0 تعليق