صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها، وهذا الخبر منقول من دوت مصر المنشور اليوم بعنوان صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها.

وجه الدكتور سامي عبد العزيز، والد المخرج محمد سامي، اليوم الأحد، رسالة خاصة لابنته الراحلة "ريهام" في ذكري وفاتها، عبر صفحته الخاصة على موقع "الفيس بوك".

وكتب د.سامي عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية، قائلًا: "غدًا ذكري وفاة ابنتي وقرة عيني.. آآآه يا ريهام، تعجز الكلمات عن التعبير عما في داخلي.. فعيني جفت مدامعها، ولساني عجز عن الكلام آآآه ياريهام، لو تعلمي بما في قلبي من حرقةً على غيابك.. وفاتك أطفأت شعلة السعادة التي كانت تضيء في داخلي".

وأكد: "أصبح هناك جرحا بل صدعا في الفؤاد لاينجبر أبدأا، فكلما مر طيفك ( وهو دوما يسكنني ) أو لاحت ذكراك، وهي دوما تلوح ولا تغيب، فأنت فارقتني بجسدك لكن ذكراك والله ستظل باقية أبد الدهر.. مشعل ضياءونبراس نور.. مهما طال الغياب يا ريهام ومهما لفتك الأرض فلن أنساك.. ماأشد ظلمة الحياة بعدما فقدتك " لكنه قدر الله".

وأضاف: "ياابنتي..هذه نفثة من صدري كتبتها بمداد المحبة.. أما حبك فلا تكفيه هذه الكلمات.. ظللت أنا إلى هذه الدنيا ورحلت أنت إلى الآخرة لكن هناك كلمة أود أيصالها لك: ((أحــــبك ياابنتي)) فهل ستسمعيها ؟لقاؤنا في جنة الخلد إن شاءالله".

وتابع: "يا من تقرأين رسالتي..أنها من نزف مشاعري وأحاسيسي..أحببت أن أسقيك من نبض تضرعي للرحمن، وأروي عطشك من دعواتي الصادقات، أأمل من الخالق الرحيم أن ييسر لي أن أمد يدي واقبل وصافح يدك وأعطيك الوعد بالدعاء الدائم بالرحمة، واطلب من الجميع من صحبة الخير الدعاء لابنتي ولو في هذه اللحظات اليسيرة فقط".

واختتم حديثه، قائلًا: "رحمك الله ياريهام ويتصدق عليك وعلينا بالجنه اسأل الله العلي القدير أن يرحمك، ويجعل من فوقك جنة ومن تحتك جنة وعن يمينك جنه وعن شمالك جنه ويجعل قبرك.. روضة من رياض الجنة ويجمعني بك في الجنة وأن يرحم أمواتنا ويجعل مثواهم الجنة".

 سامي عبد العزيز مع نجله محمد سامي

 سامي عبد العزيز مع نجله محمد سامي

 سامي عبد العزيز مع زوجته الدكتورة صبورة السيد

 سامي عبد العزيز مع زوجته الدكتورة صبورة السيد

اقرأ أيضًا...

كلاكيت ثالث مرة.. محمد رمضان يتعاون مع "سامي" في فيلم جديد

خاص| تفاصيل جديدة عن شخصية محمد رمضان في "أيام الغضب والثورة"

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. والد المخرج محمد سامي ينعي ابنته في ذكري وفاتها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

0 تعليق