حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎.

نشرت الفنانة اللبنانية قمر، صورة لها عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بلقطة مستفزة عرّضتها لانتقادات لاذعة.

قمر ظهرت في الصورة وهي رافعة الاصبع الاوسط، مما أثار دهشة الملايين، فانهالت تلقائياً على الصورة الانتقادات الهائلة.

يذكر أنّ قمر كانت قد نشرت فيديو مع ابنها، ظهرت فيه بكامل عفويتها إلى جانبه، محاولاً تقليدها بحركات الشفاه "داك فيس". فعلى الرغم من أنّها تتلقّى العديد من الانتقادات حول إطلالاتها الجريئة ، والأعمال الّتي تطلقها بين فترة وأخرى، إلاّ أنّ ​الفنانة قمر​ لم تنس الجانب الاخر من حياتها المتمثل بالأمومة والحب الكبير الّذي تكنه لابنها الوحيد "جيمي".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حركة مستفزة من قمر تعرضها لانتقادات لاذعة‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق