ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور.

تواعد المغنية العالمية الشهيرة ​ماريا كاري​ البالغة من العمر 47 عاماً مصمم الرقص الشاب البالغ 34 سنة برايان تاناكا منذ عام 2016، وبعدما شهدت علاقتهما تقلبات عديدة أصبحت مستقرة في الآونة الأخير، واستعانت ماريا بمصورها الخاص بيل بوتمان لالتقاط صور لها وهي تحتفل بعيد الحب حيث ظهرت بحمالة صدر حمراء والعديد من الدواهر الألماسية، وكانت محاطة ببالونات على شكل قلب مكتوب عليها :"كوني لي" ونشرت ماريا الصورة في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها :"أنا في الجنة مع حبيبي" في حين كان حبيبها عاري الصدر بقربها ولا يستر نصف جسده السفلي سوى منشفة بيضاء ملفوفة على خصره.

وفي صورة أخرى بدت ماريا وهي تشرب كأس نبيذ مع حبيبها على مائدة عشاء في جو رومانسي للغاية.

2366921_1518716391.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماريا كاري تحتفل مع حبيبها بصورة مثيرة في عيد الحب -بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق