صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب».

تثير عدد من نجمات هوليود الجدل حول حياتهن، سواء بالصور أو التصريحات أو طريقة تناول الأزمات التى يتعرضن لها فى حياتهن مع الصحافة والإعلام وكاميرات الباباراتزى.

المطربة العالمية مايا كارى واحدة من المصنفات كأكثر نجمات هوليود اللائى يثيرن جدلا كبيرا خاصة فيما يتعلق بعلاقاتهن العاطفية، وفى ليلة الحب التى احتفل بها الملايين حول العالم، قررت كارى أن يكون احتفالها مختلفا، ونشرت أجرأ صورة من الممكن أن تنشرها نجمة فى مثل هذه المناسبة، إذ ظهرت مع حبيبها داخل غرفة نومها، وهو الأمر الذى أثار الآلاف من التعليقات من قبل جمهورها حول العالم الذين أجمعوا على أن الصورة جريئة ولكن اللون الأحمر والضحك وحالة الحب التى تعيشها ماريا مع حبيبها جعلتهم يتغاضون عن الأمر ويتمنون لهما مزيدا من الحب.

ولم تنس ماريا أن تنشر صورة لها من حفل العشاء الرومانسى الذى قضته برفقة صديقها أحد أعضاء فرقتها الموسيقية الراقصة.

 

 

maaria
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. ليلة باللون الأحمر.. ماريا كارى وحبيبها فى أجرأ «عيد حب» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق