اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال.

خبر اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل من أغرب ما تدولته الصحافة الغربية هذا الأسبوع، الخبر نشرته مجلة "No Idea" مؤكدة أن أنجيلينا تخطط لاعتزال العمل الفنى بالكامل وليس التمثيل فقط، من أجل التفرغ للعمل الإنسانى والسياسى، وأن أنجيلينا حصلت على وظيفة كمستشارة فى الحكومة البريطانية، وتفكر فى الانتقال مع أبنائها الست للإقامة بشكل دائم فى لندن.

ولكن موقع Gossip Cop، رد على تلك الشائعات عن طريق مصدر مقرب من أنجيلينا مؤكدا أنها لا تخطط بأى شكل لترك عملها الفنى الذى تعتبره رسالة هامة، وأن عملها كناشطة حقوقية يسير بشكل متوازٍ مع عملها الفنى ولا يتأثر أى منهما بالآخر.

وتستعد أنجيلينا للعودة إلى التمثيل مرة أخرى بعد توقف لعدة سنوات بسبب تفرغها للإخراج، وذلك من خلال الجزء الثانى من فيلم Maleficent، الذى قدمت الجزء الأول منه فى 2014، وهو من إنتاج ديزنى.

Maleficent فيلم أكشن مغامرات رومانسى، وشارك أنجيلينا فى بطولته آيل فانينج، شارلتو كوبلى، وكان من إخراج روبرت سترومبرج، ودارت أحداث الفيلم حول أسطورة خرافية حول طفلة أميرة خرافية، والتى قد تكون الشخص الوحيد الذى يمكنه استعادة السلام إلى الأرض المضطربة.

انجيلينا جولي
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعتزال أنجيلينا جولى التمثيل.. حقيقة أم خيال وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق