هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا.

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بالأمس واحدة من أقوى حفلاتها بمناسبة عيد الحب، فى ترونتو بكندا.

نجوى تألقت بفستان أحمر وغنت عددا من أشهر أغنياتها الرومانسية، لكن ليس هذا ما لفت انتباهنا، فقد وقعت أنظارنا على وجه نجوى كرم الذى بدا منتفخا ومختلفا، وكأنها خرجت للتو من غرفة العمليات بعد إجراء عملية جراحية سريعة أو حقنت منذ دقائق وجهها ببوتوكس جديد.

فهل أجرت نجوى كرم جراحة تجميلية جديدة أم أن الصورة هى التى أظهرتها بهذا الشكل، سؤال قد تكشف عنه الأيام المقبلة.


n1

 

n2
نجوى كرم من حفل الأمس
n22

نجوى كرم بنفس "البروفيل" منذ أكثر من 6 أشهر

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل جديدة.. التفاصيل فى رحلتها الأخيرة لكندا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق