حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي.

خضعت الإعلامية الكويتية ​حليمة بولند​ لجلسة تصوير جديدة بدت فيها غاية في الأناقة والأنوثة في آن، ونشرت بعض اللقطات منها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

حليمة ظهرت في إطلالتها الأولى بفستان من الشيفون الأسود الشفاف المبطن، وجاء مزيناً بنقش مطبوع من المخمل وسيطر عليه الأزرق والأحمر الداكن والذهبي في هيئة خطوط عرضية على التنورة بالكامل، بينما تزين الصدر بخطوط طولية ذات تصميم لافت يشبه السنبلة.

وجاء الفستان الطويل محدداً للجسم ومبرزاً جمال قوامها المميز، كما انتهى الفستان بتنورة واسعة نوعاً ما وتغطي القدمين، وامتاز تصميمه بأكمام قصيرة أظهرت الكتفين وغطت فقط جانباً من أعلى الذراعين.

أما الإطلالة الثانية فارتدت فستانا من الشيفون المبطن بنفس لون الجسم والمزين بخطوط سوداء بطول الجسم لتحتضن قوامها وتبرز قوامه، وقد تزينت أكمام الفستان بشراشيب ذهبية أعطته حيوية وزادته جمالاً بينما تزين الذراعان والرقبة بتطريز ذهبي بارز يشبه أوراق الأشجار.

فباتت حليمة بولند أكثر أنوثة. ودعمت حليمة إطلالتها بأحمر شفاه باللون الأحمر الجريء.

من ناحية أخرى حلّت حليمة بولند ضيفة على برنامج "ع السيف" الذي يُعرض على قناة العدالة الكويتية في حلقة خاصة بمناسبة عيد الحب. فتحدّثت مع كل من الإعلاميين اسرار السعيد وفيصل العجمي عن الكثير من المواضيع المتعلقة بأعمالها ونشاطاتها وحتّى الجانب الشخصي من حياتها، وأشادت بجمهورها السعودي وقالت عنه :"الت: " ولا يهونون كل جماهيري وديرتي كلها والوطن العربي كلها لكن الجمهور السعودي هو احد صناع نجاحي..."يقولولي السعوديين حليمة بولند بالنسبة لهم عشق لا ينتهي".

 

5014871_1518712521.jpg9491104_1518712521.jpg5878552_1518712521.jpg8756813_1518712521.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حليمة بولند في قمة الأناقة وهذا ما قالته عن جمهورها السعودي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق