ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة.

بشكل مفاجئ، أطلت الممثلة المصرية ​مي عز الدين​ بمناسبة عيد الحب أو ما يعرف بـ "الفالنتاين" على جمهورها الكبير عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبلوك جديد ولافت، نشرت عز الدين صورة غريبة من نوعها، لتشارك متابعيها بهذا اللوك. واللافت، أنها ظهرت بلباسٍ مميز وهو عبارة عن باقة من الورود الحمراء، والبنطلون الاخضر. واكتفت بالتعليق: happy valentines day . نالت الصورة آلاف الاعجابات والتعليقات من قبل المتابعين، مصدومين بعفوتها وجرأتها، ويبقى أنّ الأكثرية قد أعجبهم هذا اللوك الملفت.

وعلى صعيد آخر، تواصل عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم، بعد إنتهائها من التصوير في منطقة مصر الجديدة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ستُصدمون باطلالة مي عز الدين بعيد الحب! بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق