الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine.

كما وصفت النجمة اللبنانية نانسى عجرم الحب فى ألبومها الأخير بأغنيتها الحب زى الوتر، احتفل العالم كله بيوم الـvalantine كل شخص على طريقته الخاصة ولكن كان الحب بالفعل هو المسيطر على هذا اليوم وخاصة عند المطربين المعروف عنهم بأن مشاعرهم تكون جياشة نظرا لأنهم دائما يعبرون عن هذه الأشياء من خلال أغانيهم وألحانهم وبالفعل لم يكن الأمر يقتصر على الأغانى فقط ولكنهم أيضا استغلوا مثل هذا اليوم للتعبير لشركائهم فى الحياة عن مدى حبهم وكل منهم كان له طريقتة الخاصة فى الاحتفال.

نانسى عجرم وزوجها

اختارت نانسى عجرم أن تقضى ليلة خاصة مع زوجها فى سهرة رومانسية فى أحد أماكن السهرات وسط جو رومانسى ملئ بالأنوار والبلالين والديكور بأكمله كان باللون الأحمر وهو اللون المعروف للحب.


 

محمد نور وزوجته

أما النجم محمد نور اختار أن يكون احتفاله بعيد الحب مع زوجته بطريقة مختلفة، حيث إنهما فضلا أن يكون الاحتفال وسط أصدقائهما فى أحد أماكن السهر المخصصة وشارك بالفعل جمهوره من خلال نشر صور لهم عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى.

sd
 

محمد محسن وهبة مجدى

 

وأيضا الكابل الشهير محمد محسن وهبة مجدى الذى شهد هذا العام حفل زفافهما وكانت قصة حب كبيرة لم يمر هذا اليوم مرور الكرام بالنسبة لهما وإنما احتفلا بهذا اليوم فى جو رومانسى مع بعضهما.

 

6t7
 

ساموزين وزوجته

وينضم لهؤلاء النجوم المطرب ساموزين الذى اختار أن يعبر لزوجته من خلال مسدج عبر موقع إنستجرام، بالاضافة إلى الاحتفال معها فقال لها "انتظرت كثيرا لأجدك حبيبتى تنورين حياتى وحيات ابننا محمد كل عام وأنت أغلى حاجه فى حياتنا منى ومن محمد كل عام وأنتى الحب".

DF

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان.. كيف احتفل المطربون بالـvalantine وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق