صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك.

"بيلا حديد" اسم بارز فى عالم عروض الأزياء، إذ استطاعت أن تثبت موهبتها وتختارها أهم دور الأزياء من أجل المشاركة بعروضها، واليوم نستعرض أكثر إطلالات بيلا تأثيرا من خلال مشاركتها فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك " New York Fashion Week  " لمجموعة خريف / شتاء 2018 .

كانت من أرقى إطلالات بيلا حديد ذات الـ 21 عاما على الـ runway خلال استعراضها فستانا باللون الأبيض طبعت عليه رسومات وجوه باللون الأسود وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " MICHAEL KORS ".

ظهور بيلا على منصة العرض مرتدية فستانا طويلا "ماكسى" جمع اللونين الأخضر والوردى، لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها، و كان الفستان من تصميم دار أزياء  " ANNA SUI " ، كما قدمت السوبر موديل بنفس العرض معطفا طويلا يجمع اللون الأحمر بالأسود والبنفسجى، وأكد الكثيرون أن التصميم مبتكر ومميز ويناسب السهرات.

فى حين فاجأت بيلا حديد عشاق دار أزياء " RALPH LAUREN " بظهورها على منصة العرض مرتدية فستانا قصيرا من القطيفة باللون الأزرق أذهل الكثيرين وهو مناسب للفتيات النحيفات الباحثات عن إطلالة مثيرة ومشرقة، وعن المعطف الذى ارتدته بيلا حديد بعرض أزياء " BRANDON MAXWELL " خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك لخريف / شتاء 2018 فكان الأكثر رقيا بين تصميمات الدار التى وضعت كلها تحت تركيز الأضواء كونها نفذت بابتكار وابداع .

لم ينسَ المعنيون بالأزياء والموضة ظهور بيلا حديد على منصة عرض  " PRABAL GURUNG " بفستان طويل من القطيفة باللون النبيتى مزود بخيط رفيع باللون الأصفر بمقدمة الفستان وهو ما أظهره وكأنه قطعة من الإكسسوارت، فى حين قدمت بيلا بنفس العرض ملابس فضفاضة باللون الأسود أظهرت جزءا كبيرا من بطنها، وكانت مبهرة خلال مشاركتها فى عرض أزياء " JASON WU " ، فحصدت سلسلة من الإشادات بمجرد ظهورها بالمعطف ذى اللون الكحلى الذى قدمته، وهى  قطع ملابس تضمن لمن ترتديها إطلالة فخمة .

 

 

BRANDON MAXWELL

 

 

JASON WU

 

 

MICHAEL KORS

 

 

PRABAL GURUNG

 

 

RALPH LAUREN

 


خلال عرض ANNA SUI

خلال عرض ANNA SUI

خلال عرض PRABAL GURUNG
خلال عرض PRABAL GURUNG

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. بيلا حديد الأكثر تأثيرا فى فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق