تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine.

نشرت الفنانة العالمية "اليزابيث هيرلى" صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، حرصت فيها على الاحتفال بعيد الحب مع متابعيها، حيث ارتدت مايوه بكيني باللون الأحمر.


                             اطلالة اليزابيث هيرلى الأخيرة

 

اليزابيث هيرلى التي تخطت سن الـ 52 من عمرها أكدت من خلال الصورة انها ستظل محتفظة ببريقها لأطول فترة ممكنة بسببها إصرارها على عيش الحياة،  ولذلك يسعى محبيها لمعرفة أسرارها، وكيفية اختيارها لأزياءها التي ترتديها بعد أن صارت واحدة من أهم النجمات اللاتى يمتلكن قطاع كبير من الجماهير، المايوه الذي ارتدته "اليزابيث" وصل سعره إلى 147 جنيه إسترليني.

 

اليزابيث هيرلى فى مهرجان القاهرة
                     اليزابيث هيرلى فى مهرجان القاهرة

 

جدير بالذكر أن "اليزابيث هيرلى" شاركت في فعاليات الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائى الأخير، بجانب "نيكولاس كيدج"، وهو الأمر الذى حظى بمتابعة إعلامية على نطاق واسع.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على سعر مايوه «اليزابيث هارلى» ارتدته يوم الـ valentine وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق