اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة.

اعتذر ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا عن فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة النجم الشاب محمد عادل إمام، المقرر البدء فى تصويره الفترة المقبلة، وذلك بسبب انشغاله بالدراسة فى المرحلة الثانوية، فضلا عن انشغاله بظروف عائلية.

الفيلم من بطولة النجم محمد عادل إمام، وياسمين صبرى، وفاروق الفيشاوى، ورحاب الجمل، ومحمد سلامن وبيمى فؤاد، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز للمنتج تامر مرسى، برئاسة أحمد بدوى.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعتذار ياسين السقا عن فيلم «ليلة هنا وسرور» بسبب الدراسة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق