تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير».

بدأت النجمة زينة تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، إخراج زياد الوشاحى، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، إذ تظهر فى السياق الدرامى للمسلسل فى شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع.

 


زينة

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.

 

ويعد العمل هو الثانى الذى يجمع زينة مع المنتج أمير شوقى، بعد مسلسل "ليالى"، عام 2009، الذى حقق نجاحا كبيرا فى الدراما وكان أول بطولة مطلقة للنجمة زينة من جيلها بأكمله، ووضع العمل زينة ضمن نجوم الدراما فى السنوات الماضية، وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق. 

 

كانت زينة قد حققت نجاحا كبيرا فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، وحصلت على إشادات من قبل النقاد والجمهور وأجمع الجميع على تفوقها عام 2017.

 

زينة
زينة

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل شخصية زينة فى مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق