مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر.

أبدت الفنانة مى كساب إعجابها بصوت المطرب اللبنانى "وائل جسار" الذى يتمتع بصوت طربى قوى.

وكتبت مى كساب، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "وائل جسار، حسو بقيمته يا خرابى يا انا يا امه فى إحساس كده أظن ما فيش الوحيد اللى بيعوضنى غياب فضل شاكر صوت قوى طربى وإحساس خيالى ما تغيبش علينا والنبى".

يذكر أنه بدأ راديو إينرجى فى إذاعة أغنية الفنانة مى كساب "كلمة"، التى طرحتها مؤخرًا، لتعود من خلالها لعالم الغناء مرة أخرى.

الأغنية من كلمات نصر الدين ناجى، ألحان أحمد جنيدى، توزيع أسامة الهندى، إخراج بهاء العزب، وإنتاج محمود عبد الشافى، وقامت بتصويرها على كوبرى قصر النيل، داخل إحدى المراكب النيلية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مى كساب: وائل جسار بيعوضنى عن غياب فضل شاكر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق