تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة.

إذا كنتى من متابعى نصائح العناية بالبشرة والشعر، يقدم خبير العناية بالبشرة والشعر حسام المراغى نصائح للاعتناء ببشرتك وشعرك من الطبيعة وغير مكلفة، وذلك من خلال موقع "عين" ونصائح اليوم للحصول على بشرة نضرة، والتخلص من البشرة الجافة.

ماسك لنضارة الوجه ومكون من 3 حبات فراولة على 2 معلقة كبيرة من الزبادى، ربع ليمونة، ثم يمزج الخليط ويضع على وجه مبلل لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بماء فاتر.


 

ماسك للبشرة الجافة، مكون من نصف كوب زبادى و4 معالق صغيرة عصير خيار، ويوضع الخليط على البشرة كماسك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بماء فاتر.

ewq

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرفى على نصائح حسام المراغى لبشرة نضرة ومشرقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق