أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام.

رغم أن النجمة العالمية جنيفر جارنر تعد واحدة من أهم نجمات هوليوود التى حققت نجاحا كبيرا منذ ظهورها الأول على الساحة، إلا أنها لم تمتلك "جيوشا" من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بالمقارنة مع باقى نجوم هوليوود.

فوصلت أمس صفحة جنيفر جارنر البالغة من العمر 45 عاما على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" إلى مليون شخص فقط وهو رقم قليل جدا بالنسبة لباقى النجوم.

يذكر أن جنيفر جارنر قدمت عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة من أبرزها: "Valentine's Day" و"The Invention of Lying" و" Dallas Buyers Club " و" Miracles from Heaven " و" Wakefield " و" Catch Me If You Can " وغيرها.


النجمة جنيفر جارنر 

 

النجمة جنيفر جارنر (2)
النجمة جنيفر جارنر 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أخيرا.. مليون مشترك بصفحة جنيفر جارنر على إنستجرام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق