«مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز.

ارتبط اسم النجمين سيلينا جوميز وجاستين بيبر منذ سنوات طويلة، حيث يعتبرهم الكثيرون أنهما أحد أهم أيقونات الحب وذلك بعد أن كانت تفاصيل قصة حبهما معلنة تماما بوسائل الإعلام الفنية، وكان انفصال الثنائى منذ فترة يشكل صدمة للكثير من عشاقهما، بينما كانت عودة قصة حبهما من جديد مصدر سعادة لهم.

فقد احتفلت سيلينا جوميز ونجم البوب الشهير جاستين بيبر معا أمس بعيد الحب، حيث التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عددا كبيرا من الصور خلال تناولهما وجبه العشاء فى جو رومانسى مذهل فى بيفرلى هيلز بكاليفورنيا.

يذكر أن سيلينا جوميز حرصت مؤخرا على حضر عرض أزياء "Coach" والذى أقيم خلال فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك "New York Fashion Week".

سيلينا جوميز و جاستين بيبر

سيلينا جوميز و جاستين بيبر (4)
سيلينا جوميز و جاستين بيبر 

 

سيلينا جوميز و جاستين بيبر (5)
سيلينا جوميز و جاستين بيبر 

 

سيلينا جوميز و جاستين بيبر (6)
سيلينا جوميز و جاستين بيبر 

 

سيلينا جوميز و جاستين بيبر (7)
سيلينا جوميز و جاستين بيبر 

 

سيلينا جوميز و جاستين بيبر (8)
سيلينا جوميز و جاستين بيبر

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «مفيش عيد حب» من غير جاستين بيبر وسيلينا جوميز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق