محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف.

يتلقى الفنان محمد على تدريبات بدنية مكثفة داخل إحدى صالات "الجيم"، وذلك استجابة لتعليمات المخرج عمرو سلامة مخرج مسلسل "طايع" بطولة النجم عمرو يوسف، والذى يشارك محمد على فى بطولته، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل تأليف خالد دياب وإنتاج شركة ماجنوم لرامى إمام وهشام تحسين، فضلا عن تلقيه تدريبات قتالية على يد أحد مدربى ومصممى المعارك.

محمد على

وكان سلامة قد نصح محمد على بضرورة تكثيف التدريبات البدنية والقتالية فى هذه الفترة، لأن طبيعة دوره تتطلب المشاركة فى العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والقفز أعلى المبانى، نظرا لشخصية الضابط التى يلعبها ضمن أحداث العمل، لاسيما أنه تربطه علاقة قوية ببطل العمل عمرو يوسف، فضلا عن معاونته له فى الكثير من الأحداث.

مسلسل "طايع" تدور أحداثه فى صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل مدرس صعيدى يعيش رحلة صعود وخلال مشواره تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، ويشارك فى بطولة العمل بجانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، سلوى محمد على، صبا مبارك، سهير المرشدى، ومحمد على، وآخرون.

محمد على
محمد على

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد على يخضع لتدريبات قتالية من أجل مسلسل «طايع» لعمرو يوسف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق