شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎.

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مركبة للممثل السوري ​عباس النوري​ مؤلفة من صورتين إحداهما عندما كان في العشرينيات من عمره والأخرى كما يبدو حالياً ونالت الصورة كماً هائلاً من التعليقات.

صورة النوري حصلت على آلاف الاعجابات والتعليقات من قبل الجمهور والمتابعين، مؤكدين ان ابتساماته لا زالت على حالها. وأن علامات وجهه كانت وستبقى جميلة. ولكن بالطبع بسبب تقدمه بالعمر اختلف قليلاً.

وعلى صعيد آخر، سيطل عباس النوري خلال شهر رمضان المقبل على جمهوره، من خلال مسلسل "ترجمان" إضافة إلى الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" المقرر البدء بتصويره مطلع الشهر المقبل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهدوا كيف كان عباس النوري في مرحلة الشباب فهل اختلف؟ بالصورة‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق