بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها.

بعد احتفاظها ذكر اسباب دخولها المستشفى، ها هي الممثلة المصرية ​ميرهان حسين​ تخرج عن صمتها لتعود وتطمئن جمهورها على حالتها الصحية من خلال توجيه رسالة لهم يوم عيد الحب، وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ميرهان كتبت رسالة لمتابعيها وقالت:" الفترة اللي فاتت كانت فترة صعبة في حياتي لكن في نفس الوقت كانت أكتر فترة حسيت فيها بالحب .. حب حقيقي و عرفت ان ربنا اداني نعمة كبيرة أوي و اداني اكبر حب في الدنيا".

وتابعت: "عيلتي واهلي والناس اللي عبرولي عن حبهم و خوفهم عليا بأفعال و تعب مش بكلام بس.. الحب اللي حسيته من قلب ممرضة كاتبالي أدعية ورقية بخط اديها مش عشان شغلها لأ عشان بتحبني.. الحب اللي حسيته في كل كلمة وصلتني منكم وكل محاولة حاولتو تكون جنبي بيها .. اهلي ثم اهلي ثم اهلي .. ربنا مايحرمني منكم.. أبويا وامي واخواتي.. انتو الحب".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد دخولها المستشفى ..ميرهان حسين تطمئن جمهورها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق