مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد.

صرح النجم العالمي ” إيد شيران ” أنه يعد مفاجأة كبرى لكل عشاق الموسيقى و محبيه، حيث كشف مغنى ” Shape of You ” البالغ من العمر 26 عاما أن ألبومه المقبل لن يكن “بوب ” ، وهو الخبر الذي استقبله الكثير من عشاقه بدهشة كبيرة كونه قرار غير متوقع، بعد أن حقق شيران نجاحًا مذهلًا في البوب.

والجدير بالذكر أن إيد شيران قدم عددًا كبيرًا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها: ” Afire Love ” و ” Afire Love ” و ” CASTLE ON THE HILL ” و ” HEARTS DON’T BREAK AROUND HERE ” و ” kiss me ” و ” one ” و ” new man ” وغيرها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة إيد شيران لمحبيه في ألبومه الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق