بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح.

أثار النجم العراقي كاظم الساهر، إعجاب وسعادة محبيه ومعجبيه خلال حفله الاخير في كازينو لبنان لمناسبة يوم الحب، لطريقته الصادقة في التعامل مع معجبيه.

وتداول محبي كاظم الاسهر ، مقطع فيديو لشابة نجحت في اقتحام المسرح والوصول الى ” القيصر ” لتقبيله والتقاط صورة معه، وشكل ردّ فعلها العفوي دهشة النجم الكبير، حيث راحت تقفز على المسرح كأنها فازت بأكبر جائزة، ليتفاعل بدوره مع حركاتها الصادقة بعفوية ولطافة وسط تصفيق الجمهور.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. فتاة تحتضن وتقبل كاظم الساهر على المسرح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق