على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟.

لا شك أن المشاهير هم أول من يبادروا بأحدث صيحات الموضة، بحكم أنهم تحت الأضواء طوال الوقت، ولكن ماذا لو كانت هذه التقاليع غريبة هل ستقومى بارتداءها أيضاً من أجل الموضة؟.

فعلى مدار الفترة الماضية ظهرت تقاليع جديدة وهى ظهور العديد من النجمات ببيجامات فى أحداث عامة، الأمر الذى تعجب منه العديد من مستخدمى السوشيال ميديا ونشر على خلفيته العديد من الكوميكس التى تسخر من هذا الستايل.


ياسمين رئيس فى مهرجان دبى السينمائى 


لتظهر تقليعة جديدة وهى ارتداء شراب قطن أو صوف على صنادل أو أحذية، ففى إحدى حلقات برنامج "تعشب شاى" للفنانة غادة عادل ظهرت بهذه التقليعة الجديدة، حيث ارتدت جيبة قصيرة وشراب قصير والحذاء وانتقدها البعض مؤكدين أنه اختيار غير موفق لغادة التى تظهر دائماً بإطلالات مبدعة.

6188451-1076558798
 

ليعود الأمر من جديد بمجرد الإفصاح عن صور وطرح حلقة منى زكى فى برنامج "حكايتى مع الزمان" الذى عرض يوم الإثنين الماضى، فعلى نفس نهج غادة قامت منى بارتداء شراب من اللون الرمادى على حذاء أسود مفتوح مما فتح باب التساول من جديد بين متابعات الموضة والفاشون على السوشيال ميديا ليؤكدوا أنه غير عادى بالمرة.

28056355_10214070319824829_5312289418845437168_n

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن على طريقة منى زكى وغادة عادل.. تقبلى تلبسى موضة الشراب القطن؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق