«المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة».

ضمن أحداث المسلسل الاجتماعى "أبو العروسة" بطولة النجوم سيد رجب وسوسن بدر وصفاء الطوخى وأحمد صيام، تطرقت الحلقة 35 من العمل وتحديدا فى الدقيقة 19 من الحلقة، الذى يذاع حاليا، إلى علاقة أشقاء الوطن "المسيحيين والمسلمين" فى مشهد واحد، ومن اللافت أن المشهد أظهر الجانب الحقيقى من المحبة وأواصر العلاقات الطيبة بينهما منذ بدء التعايش.


عبد الحميد وملاك

 

وجاء تفاصيل المشهد كالتالى: حين علم ملاك وهى الشخصية  التى يلعبها الفنان خالد كمال أن شقيقته مريان على علاقة بشاب مسلم، مما أصاب ملاك بحالة من الجنون، نظرا لعدم تكيف هذه الأمور فى مجتمعنا، ولم يتردد فى الذهاب إلى صديق عمره  المسلم عبد الحميد، الذى يجسده الفنان سيد رجب، لكى يفتح له قلبه ويشكوا من وجعيته، خصوصا أنه مدرك تماما أن "الفضفضة" مع عبد الحميد صديقه بمثابة "السر فى بير".

 

مشهد الاثارة
مشهد الاثارة

المشهد كان مؤثرا للغاية، وحصد إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، خاصة وأنه يعبر عن الحميمية التى يتمتع بها المسيحيون والمسلمون منذ زمن بعيد.

"أبو العروسة" من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، ولاء الشريف، وآخرون، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

مشهد الاثارة 1
مشهد الاثارة 1

 

مشهد الاثارة
مشهد الاثارة

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «المسيحيين والمسلمين» فى مشهد واحد بـ«أبو العروسة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق