وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان.

تواجدت سفيرة النوايا الحسنة السيدة ​وفاء بن خليفة​ منذ نهار الجمعة الماضي قي لبنان لتقوم لتقوم بعدة نشاطات إنسانية وكانت أولها في شمال لبنان حيث توجهت الى مخيمات اللاجئين السوريين وقدمت لهم المساعدات والتي تأتي ضمن حملة ” بوابة الفجر الذهبي".

وعبّرت بن خليفة عن سعادتها بفرحة الأطفال الذين يحتاجون لمزيد من العون وأشارت إلى انها تسعى على تأمين كافة متطلبات الحياة المعيشية للاجئين السوريين في لبنان والدول المجاورة سواء تأمينهم من طعام وكسوة الشتاء أو وسائل تدفئة من شأنها التخفيف من معاناتهم.

7125891_1518702233.jpg8254008_1518702233.jpg5354990_1518702233.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وفاء بن خليفة في زيارة لمخيمات اللاجئين السورين بلبنان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق