بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة.

حرصت الإعلامية المصرية ​بوسي شلبي​ على زيارة قبر زوجها الممثل المصري الراحل ​محمود عبد العزيز​، في يوم عيد الحب الاحتفال بعيد الحب، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

ونشرت شلبي عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها وهي أمام قبر زوجها وعلّقت: "في عيد الحب وانا بجوار من احب شاركوني الدعاء لاغلي الناس".

وكانت شلبي قد وجهت رسالة لزوجها الراحل أيضاً، وكتبت: "غادرونا فأصبحت الديار موحشة من بعدهم لم ولن ننسى جمال أيام قضيناها بصحبتهم. تابعت بنا الأيام وهم في قلوبنا، نذكرهم بين القبور الهادئة هناك أرواح أحببناها بصدق رحلت إلى أجل بعيد ربيإجمعنا بهم في جنتك".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بمناسبة عيد الحب.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها - بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق