خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟!، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟!.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟!.

علم موقع الفن، أن الفنانة ​مي حريري​ تستعد بدءاً من الاسبوع المقبل للسفر الى ايطاليا لتشارك وتتابع اسبوع الموضة هناك. بعدها تعود مي الى بيروت ثم تسافر الى تونس حيث يجمعها حفل هناك مع اوكا واورتيغا .

وكانت مي قد ردّت​ على الإنتقادات التي طالتها بسبب إطلالتها الأخيرة التي أثارت الجدل حول جرأتها.

وبعد أن كانت قد نشرت سابقاً صوراً لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بدت فيها ترتدي "أوفر أول" باللون الأسود، خُيِّل للبعض أنه يكشف عن مفاتن جسدها حيث أنه يبدو شفافاً في كثير من الأماكن.

وبعد الأخذ والردّ، أوضحت حريري حقيقة الأمر من خلال نشرها عبر صفحتها صورة لها تبدو فيها مرتدية الـ"أوفر أول" نفسه وبشكل أوضح أظهر تفاصيله أكثر وعلّقت بالقول:" آخر شي الواحد بدو يقتنع بللي يشوفو، مش مضطرين نبرر او نفسر ٠ القماش البني يلي شايفينو معمول ع لون الجلد".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟! , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن- ما الذي يجمع مي حريري بـ اوكا واورتيغا؟! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق